وفاة مراقب لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية اليوم بالغربية.

شهدت لجنة معهد سالم الفقي بقرية الدلجمون بكفر الزيات بمحافظة الغربية ؛ وفاة مراقب بشكل مفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وهبوط حاد في الدورة الدموية نقل على أثرها إلى مستشفي كفر الزيات العام.

كانت غرفة العمليات بالمنطقة الأزهرية بالغربية، تلقت إخطارا عاجلا يفيد بوفاة أحد المراقبين إثر هبوط حاد بالدورة الدموية بمجرد وصوله قسم الاستقبال بمستشفي كفر الزيات العام.

إصابة مراقب بأزمة قلبية
تلقت غرفة عمليات منطقة الغربية الأزهرية إخطارا بتعرض مراقب لجنة الدلجمون “معهد سالم الفقي”، بقرية الدلجمون، بكفر الزيات، لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية إلى أزمة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وفاة المراقب
كشفت مصادر طبية من مستشفى كفر الزيات العام، عن أن المتوفى محمود ناصف، في العقد السادس من عمره، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا، وأنه شعر بحالة أعياء شديد خلال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

في الوقت اللي كان فيه الطلبة قاعدين يؤدوا امتحاناتهم، وكان كل واحد مركز في ورقته ومستقبله، كان الأستاذ محمود ناصف واقف بيؤدي شغله بكل أمانة جوه لجنة الثانوية الأزهرية.

يوم عادي بدأ زي أي يوم امتحان، خرج من بيته رايح شغله، يمكن سلم على أهله وقالهم “هارجع بعد الامتحان”، لكن القدر كان كاتب نهاية مختلفة.

فجأة شعر بتعب شديد وأزمة قلبية مفاجئة داخل اللجنة، وسقط وهو في مكان عمله. حاولوا إسعافه ونقلوه للمستشفى بسرعة، لكن كانت إرادة الله أسرع، وفارق الحياة قبل ما يرجع لبيته.

رحل الأستاذ محمود وهو بيؤدي واجبه، لا كان في راحة ولا إجازة، كان واقف على شغله لآخر لحظة في عمره. خبر وفاته خيّم بالحزن على زملائه وكل اللي عرفوه، خاصة إنه مات وهو بيؤدي رسالته وأمانته.

منطقة الغربية الأزهرية تنعى المراقب

وتقدمت منطقة الغربية الأزهرية، برئاسة الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية، والشيخ محمد أبوسعيد، مدير شؤون التعليم، ومحمود الحلبي، مدير عام الخدمات ورعاية الطلاب، وجميع قيادات المنطقة والعاملين بها، بخالص التعازي وصادق المواساة في وفاة محمود ناصف، معلم العلوم الشرعية بمعهد كفر الشيخ سليم الإعدادي الثانوي بإدارة طنطا التعليمية.

وقالت في بيان: «وإذ تنعى منطقة الغربية الأزهرية أحد أبنائها المخلصين، الذي وافته المنية وهو يؤدي واجبه المكلف به في أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، فإنها تسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من إخلاص وعطاء في ميزان حسناته، وأن يُلهم أسرته الكريمة وذويه وزملاءه الصبر والسلوان».

الجدير بالذكر، أن حالة من الطوارئ والاستعداد القصوى على مستوى لجان المعاهد الأزهرية على مستوى قرى ومراكز المحافظة، تزامنا مع سير امتحانات الثانوية الأزهرية.

Exit mobile version