الأزهر ينعى عضو لجنة فتيات الدلجون وطالبة بلجنة فتيات المندورة بكفر الشيخ ويدعو بالشفاء لمعلم أُصيب في حادث.

الشيخ أيمن عبدالغني ينعى عضو لجنة فتيات الدلجون وطالبة بلجنة فتيات المندورة بكفر الشيخ ويدعو بالشفاء لمعلم أُصيب في حادث
تابع الشيخ أيمن عبدالغني، القائم بعمل وكيل الأزهر، أعمال امتحانات الشهادات الأزهرية من خلال المتابعة الإلكترونية المستمرة لغرفة العمليات المركزية، للاطمئنان على حسن سير اللجان، والتعامل الفوري مع أي مستجدات أو مواقف طارئة.
وفي هذا السياق، نعى فضيلته الأستاذ محمود ناصف خليفة، عضو لجنة فتيات الدلجون التابعة لمنطقة الغربية الأزهرية، الذي وافته المنية اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
كما نعى فضيلته الطالبة آلاء محمد يوسف بلورة، بلجنة فتيات المندورة التابعة لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، التي وافتها المنية اليوم، متقدمًا بخالص العزاء والمواساة إلى أسرتها، وسائلًا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وعلى صعيد آخر، دعا الشيخ أيمن عبدالغني بالشفاء العاجل للأستاذ عبدالمقصود سيد أحمد عبدالمقصود سعدون، معلم الحاسب الآلي المنتدب للعمل بلجنة فتيات قطور، إثر تعرضه لحادث أليم أمس الاثنين، سائلًا الله تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يعود إلى عمله وأسرته سالمًا معافى.
إثر تعرضه لحادث أليم.. رئيس الغربية الأزهرية يطمئن على معلم منتدب بلجان الثانوية الأزهرية
في مشهد يجسد حرص الأزهر الشريف على رعاية أبنائه ومساندتهم، حرص فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، على الاطمئنان على الأستاذ عبد المقصود سيد أحمد سعدون، معلم الحاسب الآلي والمنتدب للعمل بلجنة فتيات قطور للشهادة الثانوية الأزهرية، بالمستشفى، إثر تعرضه لحادث أليم.
وخلال الزيارة، نقل فضيلته تمنيات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني وكيل الأزهر الشريف وفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الشرقاوي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وقيادات الأزهر الشريف، له بالشفاء العاجل وتمام التعافي، مؤكدًا حرص المؤسسة الأزهرية على متابعة أحوال أبنائها والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف، وتقديم أوجه الدعم والمساندة لهم، تقديرًا لما يبذلونه من جهود مخلصة في أداء رسالتهم التعليمية والتربوية.
كما اطمأن فضيلته على الحالة الصحية للمعلم، واستمع إلى شرح حول تطورات حالته، داعيًا الله تعالى أن يمنّ عليه بالشفاء التام، وأن يعود إلى عمله وأسرته وعمله سالمًا معافى.
من جانبه، أعرب الأستاذ عبد المقصود وأفراد أسرته عن بالغ شكرهم لقيادات الأزهر الشريف، على ما يحيطون به أبناء المؤسسة الأزهرية من رعاية واهتمام، كما ثمنوا زيارة فضيلة الدكتور مجدي السعيد بدوي، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة كان لها بالغ الأثر في رفع الروح المعنوية والتخفيف من آثار ما تعرض له.
عرض أقل



