الحد الأقصى لصاحب المعاش
-
عاجل
300 ألف موظف يخرج على المعاش سنويا والحد الأقصى لصاحب المعاش الذي يخرج هذا العام 13360 جنيها.
أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه هناك إصلاحا تدريجيا في منظومة التأمينات بما يسهم في رفع…
أكمل القراءة »